عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك / الوطن سبورت الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة عبد الله السعيد رغم الأزمة المالية

وانتقل عبدالله السعيد إلى بيراميدز قادما من أهلي جدة عام 2019 ويمتلك خبرات كبيرة في الدوري المصري بعد أن مثل فريقي الإسماعيلي. وكان الزمالك حصل من قبل على توقيع عبدالله السعيد وقتما كان يلعب الأخير ضمن صفوف الأهلي ويتبقى على تعاقده 4 اشهر فقط مع النادي الأحمر حيث كان يحق له الانتقال إلى أي نادي وذلك قبل أن يتراجع اللاعب ويقرر تمديد تعاقده مع الأهلي ليقوم الأخير ببيعه بعدها إلى أهلي جدة السعودي.


قناة الزمالك توجه رسائل ونصيحة لعبدالله السعيد مصراوى

كشف الإعلامي إبراهيم فايق تطورات مفاوضات نادي الزمالك مع عبدالله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد.

عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك. كشف خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق ومقدم برنامج زملكاوي في قناة النادي الرسمية عن قرب عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الانضمام إلى القلعة البيضاء خلال سوق الإنتقالات. عبدالله السعيد على رادار الزمالك. انتشرت العديد من التصريحات والأخبار في الفترة الماضية عن تعاقد الفريق الأول بنادي الزمالك مع اللاعب عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز أو الأهرام الحالي وهو ما تسبب في استياء كبير من مسئولي نادي بيراميدز وأن تصريحات الزمالك لا تصح خاصة أن اللاعب لا.

ورصدت المصري اليوم كواليس فشل صفقة انتقال عبدالله السعيد لصفوف الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية حيث أكد مصدر مطلع ان التصريحات التليفزيونية التي أدلي بها حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك في احدي البرامج التليفزيونية واعلانه توصله لاتفاق مع عبدالله السعيد واقتراب اللاعب من الانضمام للزمالك هو احد اهم اسباب فشل الصفقة بعد استياء ادارة النادي في الإمارات والادارة. كشف الإعلامى خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق عن طلبات نادي بيراميدز الصادمة للتخلي عن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم لصالح القلعة البيضاء. اعترف حسين لبيب رييس اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك المصري للمرة الأولى بوجود مفاوضات للتعاقد مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز.

كارتيرون يحتاج إلى عبدالله السعيد تحدث يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشأن ما يتردد عن إمكانية انتقال نجم بيراميدز عبدالله السعيد للزمالك خلال الميركاتو الجاري. قامت قناة الزمالك بمطالبة عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز والمنتخب الوطني لضرورة الإنضمام إلي فريق الكرة في الأبيض وهي من الاشياء التي لفتت انتباه عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة. كشف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك اخر تطورات ملف تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي والتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز وعودة حمدي النقاز لصفوف الأبيض.

اللاعب عبدالله السعيد هو لاعب نادي بيراميدز لكرة القدم مصري الجنسية ولد في 13 يوليو 1985 في محافظة الاسماعيلية بجمهورية مصر العربية يبلغ من العمر السادسة والثلاثون عاما كانت مسيرته طويلة جدا مع الأندية المصرية لكرة القدم وقد بدأ مشواره في النادي الإسماعيلى بقطاع الناشئين وقد انضم الى الفريق الأول للدراويش وهذا ما جعله يلفت نظر النادي الاهلي ونادي الزمالك وقبل ان يستقر في نادي بيراميدز استطاع مسئولي القلعة الحمراء التعاقد مع اللاعب عبدالله السعيد وضمه لناديهم. موقع فانز نادى الزمالك المصرى الرسمى اخبار فيديو مباريات اهداف صور. تفاصيل تعاقده مع نادي بيراميدز جسور.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن توقيع عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز على عقود. صرح رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حسن لبيب أن اللاعب الدولي المصري ولاعب الأهلي والإسماعيلي السابق عبدالله السعيد يفخر أي نادي بتواجده في صفوفه وهو مهم جدا لكل فري يتواجد به وأنه يتمنى أن يكون في أولوية صفقات الزمالك الجديده 2021 خلال فترة الانتقالات. المنارة للأخبار موقع لنقل الأخبار على الصعيد العربي والدولي في كافة المجالات.

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات صفقة انتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى صفوف نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية مؤكدا أن لاعب منتخب مصر الأول أبدى ترحيبه. وقال الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون. عبدالله السعيد قريب من الزمالك بعد ضم بيراميدز للاعب الوداد البيضاوي.

1141 ص الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 عبد الله السعيد كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء يضغط بنفسه من. أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز وقع سرا بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء.


بعد غموض مصير الصفقة الأرقام تكشف سر تمسك الزمالك بضم عبد الله السعيد اليوم السابع


عبد الله السعيد صفقة الميركاتو الغامضة رئيس الزمالك ي علن التفاوض الرسمى لضمه بيراميدز ينفى فى بيان ويؤكد التمسك باستمراره وتأكيدات بيضاء بترحيب اللاعب بالانتقال إلى ميت عقبة اليوم السابع


صدمة لجماهير الزمالك فشل صفقة عبدالله السعيد بسبب تصريح لبيب ومكالمة عيد المصري اليوم


بعد نادى المائة ومفاوضات الزمالك عبد الله السعيد يستلهم رحلة جمال عبد الحميد اليوم السابع


شوبير يكشف تطورات مفاوضات عبدالله السعيد مع الزمالك وافق بشرط فيديو


Cc6k72juooz2om


عبدالله السعيد يتنازل عن 58 مليون جنيه ويقبل بنصفهم في الزمالك


مفاجأة إدارة بيراميدز تحذف بيان عبد الله السعيد بعد رفضهم إنتقاله إلى نادي الزمالك اخبار الزمالك Zamalek News


الوطن سبورت الزمالك يحصل على توقيع عبدالله السعيد


خالد الغندور يعلق على أنباء اقتراب عبدالله السعيد من الزمالك الوفد


مصدر بالزمالك يعلن عبد الله السعيد يوقع على عقود انضمامه للنادى


Ffwdidgyssjjbm


الوطن سبورت تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد لبيب يغري اللاعب


الوطن سبورت الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة عبد الله السعيد رغم الأزمة المالية


الزمالك يدخل في مفاوضات رسمية لضم اللاعب عبد الله السعيد وشرط واحد لإنهاء الصفقة كورة في العارضة


لماذا يسعى الزمالك خلف عبد الله السعيد تحليل يلاكورة


عاجل انضمام عبد الله السعيد للزمالك اليوم الاربعاء 1 9 2021 وتفاصيل صفقة ضم عبد الله


رسميا بيراميدز يستغني عن عبد الله السعيد حسم الصفقة للنادي الزمالك


تطور جديد بشأن مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد دوري وكاس

LihatTutupKomentar